الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والاهلي اليوم الجمعة 2022/4/22 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والاهلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والاهلي اليوم

يستعد فريق الاهلي المصري ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الرجاء البيضاوي المغربي في قمة نارية منتظرة بقوة من الجميع اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر إبريل الجاري لعام 2022، حيث يلتقي الفريقان في إياب الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتزين ستاد المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب ليحتضن مواجهة الفريقين، والتي ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت مدينة القاهرة، الواحدة صباحا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والاهلي اليوم

وتعتبر مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات مسابقة دوري ابطال افريقيا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومن جانبها فقد أعلنت عن تخصيص شاشة قناة beIN Sports 3 HD كي تنقل مجريات وأحداث موقعة الرجاء البيضاوي ضد الاهلي مباشرة وحصريا.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي كانت في مصر على ملعب النادي الاهلي، فقد حقق النسر الأهلاوي فوزا هاما على ضيفه الرجاء بهدفين لهدف، عمرو السولية تقدم اولا للاهلي في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، ثم جاء الهدف الثاني للاهلي عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 23، بينما تمكن الرجاء من خطف هدف غالي وهام للغاية في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للشوط الاول عن طريق محمد زريدا.

جدير بالذكر أن عمرو السولية أضاع ركلة جزاء أيضا في مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والاهلي اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والاهلي اليوم الرجاء البيضاوي ضد الاهلي مباراة الاهلي والرجاء البيضاوي اليوم