الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد الإثنين 26-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد الإثنين 26-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد الإثنين 26-12-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

نكشف لكم في هذا التقرير، عن تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتا، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة المقرر موعدها مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 26 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022.

ما هو موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد القادمة؟

موعد مباراة توتنهام ضد برينتفورد هو مساء يوم الإثنين القادم، في المباراة التي تقام على ملعب "برينتفورد كوميونتي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

وتنطلق بداية مواجهة برينتفورد صاحب الأرض والجمهور، عندما يستضيف توتنهام هوتسبير، مباشرة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات.

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المرجح أن تكون تشكيلة توتنهام أمام برينتفورد مبنية على طريقة اللعب بخطة 3-4-2-1، والتي ستكون بمشاركة كلاً من العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: فورستير
  • خط الدفاع: إيريك داير - لينجليت - دايفيز
  • خط الوسط: دوهيرتي - هويبيرج - بيسوما - بيريزيتش
  • خط الوسط الهجومي: سون هيونج مين - كولوسوفيسكي
  • خط الهجوم: هاري كين

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد في البريميرليج

اقرأ أيضاً

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد فقد أعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذا اللقاء، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "جواد بدة".

تشكيلة توتنهام ضد برينتفورد القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبرينتفورد الدوري الإنجليزي موعد مباراة توتنهام وبرينتفورد توقيت مباراة توتنهام ضد برينتفورد مشاهدة مباراة توتنهام وبرينتفورد