الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم 2022/4/23 في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد
مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

يتزين ستاد الاتحاد ويفتتح ابوابه ليحتضن مواجهة هامة ومنتظرة بقوة في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحل فريق واتفورد بقيادة مدربه روي هودسون ضيفا على مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

ويدخل السكاي بلوز المباراة بمعنويات عالية وهو قادم من فوز كبير على برايتون بثلاثية نظيفة من توقيع رياض محرز وفيل فودين وبيرناردو سيلفا، بينما يعاني واتفورد كثيرا بعدما خسر في الجولة الماضي على يد فريق برينتفورد بنتيجة 1_2.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد والقنوات الناقلة

ويحين موعد مباراة السيتي مع ضيفه واتفورد اليوم السبت بتاريخ الثالث والعشرين من شهر ابريل الجاري لعام 2022، والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة بي ان سبورتس 1 بريميوم.

وستنطلق صافرة بداية احداث المباراة بحلول الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب، الرابعة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا، الخامسة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر، السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات وعطر.

وفي لقاء الدور الاول بين الفريقين انتصر السيتي على واتفورد في قلب ملعبه بثلاثية مقابل هدف وحيد، بيرناردو سيلفا سجل هدفين ورحيم ستيرلينج هدف، بينما جاء هدف واتفورد عن طريق كوتشو هيرنانديز.

ويتربع المان سيتي حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي ممتلكا في رصيده 77 نقطة، لكن يأتي فريق واتفورد في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 22 نقطة.

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد واتفورد