الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

لا صوت يعلو بالشارع الرياضي في الوقت الحالي إلا على القمة المنتظرة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يتصارع كلا الطرفين على بطاقة العبور الذهبية للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي.

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره الإسباني فريق ريال مدريد، على قلاع استاد الاتحاد، مساء يوم الثلاثاء، والموافق 26 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بـ الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يطلق حكم اللقاء صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تمكنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية من الحصول على حق عرض مجريات لقاء القمة المنتظر بين الملكي ونظيره السيتي بدوري الأبطال، واليكم الشاشات الناقلة للقاء:

معضلة تواجه مانشستر سيتي في طريق لقبه الأول

على الرغم من مستويات مانشستر سيتي المتقدمة في جميع البطولات، إلا أنه فشل حتى الآن في حصد لقب بطل دوري أبطال أوروبا، وخلال طريقه في الوصول للقب، إصطدم بنظيره الأكثر تتويجاً بالبطولة، فقد تمكن ريال مدريد من حصد لقب ذو الأذنين 13 مرة في تاريخه، فهل سيتمكن السيتي من تخطي عقبة الملكي وخطف لقبه الأول؟

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد