الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 على ملعب "الاتحاد".

وسبق أن تأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق الفوز على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، لكن على الجهة الاخرى، تأهل ريال مدريد إلى نفس الدور بعد الفوز على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق المتأهل من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة ليفربول ضد فياريال الإسباني في نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

سيتم إقامة مجريات المباراة النارية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد" مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 26 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي في الوطن العربي والشر الأوسط، ومن ثم ستذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا