الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي
معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره ليستر سيتي، وذلك ضمن مجريات لقاء جديد بأحداث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمها الحالي.

ويستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره ليستر سيتي، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 1 مايو 2022، في المباراة المقرر إقامته بعقر دار السبيرز "ملعب توتنهام هوتسبير"، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 35 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي

تم تعيين المعلق الصوتي " احمد الطيب " ليقوم بوصف وقائع مباراة توتنهام هوتسبير ونظيره ليستر سيتي، وذلك في المباراة المقرر بثها بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالتحديد خلال شاشة "beIN Sports Premium 2".

جدير بالذكر أن يحاول السبيرز خلال المواجهة المقبلة أمام ليستر سيتي حصد النقاط الثلاث الثمينة والتي قد تدفعه لـ الوصول للمربع الذهبي المؤهل لـ بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها المقبل.

حيث احتل فريق توتنهام هوتسبير المرتبة الخامسة بجدول الترتيب وذلك بعد أن تمكن من جمع 58 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط عن فريق أرسنال محتل المرتبة الرابعة والذي يملك في جعبته حتى الآن 60 نقطة.

وبالجانب الأخر يحتل فريق ليستر سيتي المركز العاشر، وذلك بعد أن تمكن الفريق من جمع 42 نقطة.

معلق مباراة توتنهام وليستر سيتي معلق مباراة توتنهام ضد ليستر سيتي معلق مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي