الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة 30/4/2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا
معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

يبحث محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي على المعلق الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري، مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري، يوم السبت المقبل والموافق 30 من أبريل الجاري 202/2022 على أرضية ملعب "المقاولون العرب"، في الساعة:

  • الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

ويمكنكم مشاهدة مباراة النادي الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا على شاشة قناة أون تايم سبورتس ON time sport 1 والتي تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2021/2022.

وأعلنت قنوات "أون تايم سبورتس" عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف" معلقًا صوتيًا على مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضاً

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، متخلفًا بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر، ولدى الأهلي مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة ويمتلك في رصيده 17 نقطة.

معلق مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا الدوري المصري