الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة 28 أبريل 2022 في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والمصري
معلق مباراة الزمالك والمصري

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة المصرية على محاولة التوصل إلى المعلق الصوتي الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي، في ديربي ناري ببطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

ويتزين ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية، من أجل استضافة مباراة الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة عاداة ما تشهد ندية وإثارة كبيرة.

وتقام المباراة يوم الخميس 28 إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الزمالك والمصري

ومن المقرر أن تذاع مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين الزمالك والمصري البورسعيدي، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، ويؤدي مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الشهير بلال علام.

اقرأ أيضاً

ومن الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 35 نقطة من خوض 15 مباراة بفارق أربع نقاط عن الأهلي مع ثلاث مباريات مؤجلة للمارد الأحمر، في حين أن المصري يحتل المركز السابع وفي رصيده 19 نقطة من خلال لعب 13 مباراة.

معلق مباراة الزمالك والمصري موعد مباراة الزمالك والمصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري الدوري المصري الممتاز 2021/2022