الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة فياريال ضد ليفربول والقنوات الناقلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة فياريال ضد ليفربول
موعد مباراة فياريال ضد ليفربول

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نظيره فياريال الإسباني، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021/2022 على ملعب "لا سيراميكا" معقل ومقر فريق الغواصات الصفراء.

وكان فريق ليفربول قد حقق الفوز على نظيره فياريال في ذهاب الدور نصف النهائي، على ملعب "آنفيلد رود" بهدفين دون رد، وهو ما سيسهل بالطبع مهمة حمر الميرسيسايد في الإياب على ملعب "لا سيراميكا" خاصة أن الريدز فرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء بصورة كبيرة.

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني 52 برصيد نقطة.

موعد مباراة فياريال ضد ليفربول

يحين موعد مباراة ليفربول وفياريال يوم الثلاثاء الموافق 3 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مباراة فياريال الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، بصفتها صاحبة حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع المباراة تحديدًا على قناتي beIN Sports 1 premium / beIN 4K ويعلق عليها التونسي "رؤوف خليف".

موعد مباراة فياريال ضد ليفربول القنوات الناقلة لمباراة فياريال ضد ليفربول معلق مباراة فياريال ضد ليفربول دوري أبطال أوروبا