الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة مان سيتي ضد ريال مدريد الثلاثاء 26/4/2022 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مان سيتي ضد ريال مدريد
تشكيلة مان سيتي ضد ريال مدريد

يستعد الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني القدير لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لوضع تشكيلة من العيار الثقيل يستطيع من خلالها تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني، في المباراة النارية التي تجمع بين الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الاتحاد".

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق دوري أبطال أوروبا رقم 14 في تاريخه، وسيدخل نصف النهائي بعدما تأهل في ربع النهائي على حساب تشيلسي الإنجليزي بالفوز في الذهاب والإياب بنتيجة 4-5.

وعلى الجانب الآخر يريد مانشستر سيتي تحقيق اللقب الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أنه حصل على المركز الثاني في النسخة الماضية، مع العلم أن الأزرق السماوي تأهل لنصف النهائي على حساب أتلتيكو مدريد بالفوز 2-1.

تشكيلة مان سيتي ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: إيدرسون موراييس.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: ستونز، فيرناندينيو، لابورت، زينشينكو.

خط الوسط: برناردو سيلفا، رودري، إلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: ستيرلينج، جريليش، جيسوس.

يحين موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، غدًا الثلاثاء الموافق 26 إبريل 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ11:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي خصصت القنوات الآتية: beIN Sports 1 HD Premium و beIN 4K HDR و beIN Sports Connect لإذاعة المباراة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

تشكيلة مان سيتي ضد ريال مدريد موعد مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد ريال مدريد دوري أبطال أوروبا