الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 2021/2022

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح
موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح

يتزين ملعب "الأمير عبدالله بن جلوي" من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الاتحاد والفتح، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

ويحتل الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 60 نقطة بعد خوض 25 جولة، في حين أن الفتح يدخل تلك المباراة وهو المركز السابع بـ31 نقطة.

ويغيب أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد منذ تعرضه للإصابة في أوتار العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي جرت مبارياتها في الكاميرون خلال شهر فبراير الماضي.

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح

تقام مباراة الاتحاد ضد الفتح في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة دوري المحترفين السعودي، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي يوم الجمعة المقبل 6 مايو 2022، في تمام الساعة الـ5:50 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ6:50 بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ7:50 بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتذاع كافة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح مباشرة على شاشة القناة الرياضية الأولى SSC SPORTS 1 HD.

موعد مباراة الإتحاد ضد الفتح القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الفتح أحمد حجازي الدوري السعودي أخبار ومباريات الاتحاد السعودي