الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 2022/5/4 في دوري ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي الانجليزي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ريال مدريد الاسباني بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي في قمة النار والدمار التي يترقبها العالم بأسره على هامش مواجهات الدور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

ويحين موعد اللقاء المنتظر بين الريال والسيتي اليوم الأربعاء بتاريخ الرابع من شهر مايو الجاري لعام 2022، والتي ستشاهدونها حصريا ومباشرة من خلال قناتي beIN Sports Premium 1HD / beIN 4K بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير، التونسي عصام الشوالي.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

وبالحديث عن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي كانت في انجلترا على ملعب الاتحاد فقد انتصر السيتي على الريال بنتيجة 4-3، ربعاية السكاي بلوز حملت توقيع "كيفين دي بروين - فيليب فودين - جابرييل خيسوس - بيرناردو سيلفا"، بينما ثلاثية الميرنجي حملت توقيع "كريم بنزيما هدفين - فينيسيوس جونيور هدف".

وبالتأكيد ستكون مواجهة من العيار الثقيل بين الفريقين، حيث سيسعى كلاهما لتحقيق الانتصار والتأهل للمباراة النهائية، ريال مدريد يسعى من اجل لقبه الرابع عشر في البطولة أما مانشستر سيتي فيسابق الزمن ساعيا من اجل لقبه الاول تاريخيا.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم