الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 2022/5/20 في الدوري الاسباني

ريال مدريد وريال بيتيس
ريال مدريد وريال بيتيس

حان الان موعد الختام واسدال الستار على موسم رائع في الدوري الاسباني انتهى بتتويج ريال مدريد بطلا لليجا الاسبانية بكل جدارة واستحقاق محققا اللقب للمرة رقم 35 في تاريخه، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن مواجهة ريال مدريد المقبلة امام ريال بيتيس اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة

ويستعد فريق ريال بيتيس بقيادة مدربه مانويل بيليجريني كي ينزل ضيفا على فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي اليوم الجمعة بتاريخ العشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022.

ويتواجه الفريقان في الجولة الثامنة الثلاثين والاخيرة من عمر بطولة الدوري الاسباني والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة بي ان سبورتس 1 بريميوم.

وسيعطي حكم المباراة صافرته معلنا عن انطلاق اللقاء بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة اي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت ابو ظبي ومسقط.

ما قبل المباراة

ولا جدل حول مركز ريال مدريد، فهو في الصدارة منذ البداية وقد حقق اللقب عن جدارة واستحقاق، يمتلك في رصيده حاليا 85 نقطة، بينما على الناحية الأخرى يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني وفي رصيده 64 نقطة.

ويخوض الريال هذه المباراة كبروفة وتجهيز أخير قبل القمة النارية والمرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري ضد فريق ليفربول الإنجليزي.

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب كارلو أنشيلوتي المباراة معتمدا على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: مارسيلو - ناتشو - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز.
  • وسط الملعب: توني كروس - إدواردو كامافينجا - فيديريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم: رودريجو - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو.
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم بث مباشر ريال مدريد وريال بيتيس اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم