الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو والقنوات الناقلة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو
موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو

تفتتح مواجهات الذهاب من الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بلقاء هام ومرتقب بقوة من الجميع، حيث يلتقي فريق بترو أتليتكو الانجولي مع نظيره فريق الوداد الرياضي المغربي في قمة نارية لتحديد المتاهل للنهائي ومواجهة المتاهل من موقعة الاهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في نهائي التاسع والعشرين من مايو الجاري.

موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو والقنوات الناقلة

ويستعد الوداد ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق بترو أتليتكو غدا السبت الموافق 7 مايو 2022 في مباراة سيحتضنها ملعب الحادي عشر من نوفمبر في دولة انجولا.

وستنطلق صافرة بداية مجريات القمة مع حلول الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، بينما في تمام الساعة الثالثة ظهرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي لكافة مباريات بطولة دوري الابطال في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 3 لنقل مجريات واحداث المباراة بشكل حصري ومباشر.

اقرأ أيضاً

وصعد الوداد لنصف النهائي بعدما تفوق على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدف نظيف في مباراة الذهاب ثم تعادل في مباراة الاياب سلبيا بدون اهداف، بينما تأهل بترو اتليتكو على حساب ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي 3-2 في مجموع المباراتين.

موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو موعد مباراة الوداد وبترو اتليتكو الوداد الرياضي بترو اتليتكو الوداد ضد بترو اتليتكو