الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي الأربعاء 2022/7/20 في كأس العرش المغربي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي
معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي

تعرف على معلق مباراة الوداد الرياضي ضد الفتح الرباطي في لقاء هام ومُرتقب بقوة على هامش مواجهات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس العرش المغربي، وما هي القنوات الناقلة للمباراة تلفزيونيا.

متى موعد مباراة الوداد ضد الفتح الرباطي في كأس العرش المغربي 2022؟

ويستعد فريق الوداد الرياضي ليلاقي نظيره الفتح الرباطي في قمة نارية مُرتقبة بقوة غدا الأربعاء الموافق 20 من شهر يوليو الجاري لعام 2022 في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العرش المغربي، والتي سيحتضنها ستاد المركب الرياضي الفاسي.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات وعمان.

من هو معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي في نصف نهائي كأس العرش؟

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "عادل المسعودي" ليتولى مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع مباراة الوداد الرياضي ضد الفتح الرباطي.

اقرأ أيضاً

يلاحق الوداد حلم الفوز بالنسخة الحالية من كأس المغرب، وهو ما سيسمح له بالتتويج بثلاثية تاريخة خلال الموسم الحالي.

وكان "وداد الأمة" فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، قبل أن يحسم الدوري المغربي على حساب غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الوداد والفتح الرباطي القادمة؟

وستُنقل مجريات وأحداث المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة المغربية الرياضية، بصفتها الناقل الرسمي لكافة البطولات المحلية في المغرب، وعلى رأسها بطولة كأس العرش المغربي 2022.

معلق مباراة الوداد والفتح الرباطي معلق مباراة الوداد اليوم الوداد ضد الفتح الرباطي كأس العرش المغربي 2022 الوداد الرياضي الفتح الرباطي