الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف

تستعد الأراضي الفرعونية لإستقبال القمة العربية المنتظرة بالدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يقام بين فريق الأهلي المصري ونظيره العنيد فريق وفاق سطيف الجزائري.

حيث يحتضن إستاد السلام مواجهة فريق الأهلي المقبلة أمام نظيره وفاق رياضي سطيف الجزائري، مساء السبت والموافق 7 مايو الجاري، وذلك ضمن مجريات جولة الذهاب بالنصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام التاسعة بتوقيت مصر، وبالعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف

إنفردت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بحصولها على حقوق عرض مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الحالي، ولذلك سيتم عرض مباراة الأهلي ووفاق سطيف عبر شاشة " بي إن سبورتس 3"، والتي يمكنكم الحصول عليها عن طريق إدخال الترددات الأتية:

  • تردد القناة 11548 - أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ 5/6.

ولكن تمكنت قناة أون تايم سبورتس الأرضية المصرية من إختطاف حق عرض أحداث المباراة أيضاً، وتجدون القناة عبر إدخال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد الأرضي (التماثلي): UHF9
  • التردد الأرضي (الرقمي): UHF32

طريق الأهلي ووفاق سطيف قبل الوصول للنصف نهائي

اقرأ أيضاً

تأهل الأهلي المصري إلى الدور النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تمكن من خطف بطاقة العبور بفوز صعب أمام الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب (3-2).

فيما تأهل وفاق سطيف للدور النصف نهائي، بعدما فاز على الترجي التونسي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب (1 - صفر).

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف