الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف السبت 14 مايو 2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف

يستعد فريق الاهلي المصري تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق وفاق سطيف الجزائري بقيادة مدربه داركو نوفيتش في مواجهة الاياب من الدور قبل النهائي لحساب مسابقة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ملعب 8 مايو 1945 الشهير في دولة الجزائر.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الاهلي We السلام، فقد انتصر المارد الاحمر بقوة وضرب ضيفه الوفاق الرياضي برباعية نظيفة، بيرسي تاو تقدم في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول بتقدم احمر بهدف دون رد.

لكن في الشوط الثاني دخلت كتيبة القلعة الحمراء بقوة لتسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق طاهر محمد طاهر، ثم الهدف الثالث عن طريق محمد شريف في الدقيقة 72، قبل ان يعود بيرسي تاو مسجلا الهدف الثاني له والرابع للاهلي في الدقيقة 90 ليضع المارد الاحمر قدما ونصف في النهائي للمرة الثالثة على التوالي، فهو بطل دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف

وتعتبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالكة حصريا لنقل كافة مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا في المنطقة العربية، وقد خصصت شاشة قناتها الثالثة beIN SPORTS 3 HD لنقل مجريات واحداث قمة الاهلي ضد وفاق سطيف بشكل حصري ومباشر.

ويلتقي الفريقان غدا السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر - المغرب - تونس.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت مصر - ليبيا - السودان.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية - العراق - قطر.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الامارات - سلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والاهلي الاهلي ضد وفاق سطيف مباراة الاهلي ووفاق سطيف