الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف والقنوات الناقلة في دوري الابطال السبت 14 مايو 2022

معلق مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف
معلق مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف

الاضواء جميعها مسلطة حاليا صوب مواجهات الاياب من الدور نصف النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا، ونسلط الضوء بالتحديد على ملعب 8 ماي 1945 الشهير في الجزائر، حيث ينزل فريق الاهلي المصري ضيفا ثقيلا للغاية على فريق وفاق سطيف الجزائري غدا السبت بتاريخ الرابع عشر من شهر مايو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

معلق مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "جواد بده" واصفا ومؤديا صوتيا على مجريات وأحداث مباراة الاهلي ووفاق سطيف، والتي ستشاهدونها بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 3 HD.

وقد انتصر المارد الاحمر بجدارة واستحقاق في مواجهة الذهاب على ضيفه وفاق سطيف برباعية نظيفة حملت توقيع "بيرسي تاو هدفين - طاهر محمد طاهر هدف - محمد شريف هدف" في المباراة التي جمعتهما على ملعب النادي الاهلي في مدينة السلام.

معلق مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف معلق مباراة الاهلي ووفاق سطيف الاهلي ضد وفاق سطيف الاهلي ووفاق سطيف القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف