الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ارسنال وليدز يونايتد اليوم 2022/5/8 في الدوري الانجليزي

مباراة ارسنال وليدز يونايتد
مباراة ارسنال وليدز يونايتد

يتزين ملعب الامارات ليحتضن مواجهة هامة ومنتظرة بقوة من كافة عشاق ومحبي الجانرز، حيث يحل فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه جيسي مارش ضيفا على فريق ارسنال تحت قيادة مدربه ميكيل ارتيتا على هامش مواجهات الجولة رقم 36 من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ارسنال ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

ويحين موعد مواجة الفريقين اليوم الاحد بتاريخ الثامن من شهر مايو الجاري لعام 2022 في المباراة التي ستشاهدونها مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium القطرية المشفرة بتعليق صوتي للجزائري الشهير حفيظ دراجي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، اي في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والامارات العربية المتحدة.

وحينما تواجه الفريقان في مباراة الدور الاول من الموسم الحالي بالدوري الانجليزي على ملعب ايلاند رود، فقد حقق الضيف ارسنال فوزا ثقيلا للغاية على ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضاً

ترتيب الفريقين
ويحتل ارسنال حاليا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ممتلكا في رصيده 63 نقطة، حيث خاض الجانرز حتى الان 34 مباراة محققين فيهم "20 فوز - 3 تعادلات - 11 هزيمة".

بينما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز السابع عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 34 نقطة، فقد خاض رفقاء البرازيلي رافينيا حتى الان 34 مباراة محققين فيهم "8 انتصارات - 10 تعادلات - 16 هزيمة".

مباراة ارسنال وليدز يونايتد اليوم مشاهدة مباراة ارسنال وليدز يونايتد اليوم بث مباشر ارسنال وليدز يونايتد اليوم ارسنال وليدز يونايتد ارسنال ليدز يونايتد