الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة وست هام وارسنال والقنوات الناقلة الأحد 1/5/2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة وست هام وارسنال
معلق مباراة وست هام وارسنال

يتزين استاد لندن الأولمبي من أجل استضافة مجريات مباراة نارية بين فريق آرسنال وغريمه التقليدي وست هام يونايتد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022.

يدخل آرسنال بقيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا تلك المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ويبتعد الجانرز عن صاحب المركز الخامس توتنهام هوتسبير بفارق نقطتين، في حين أن وست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس يحتل المركز السابع برصيد 52 نقطة.

معلق مباراة وست هام وارسنال

يحين موعد مباراة وست هام يونايتد ضد آرسنال، في الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي، على ملعب "لندن الأولمبي" يوم الأحد الموافق 1 من مايو 2022، في الساعة الـ5:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ7:30 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية التي تقوم بنقل مباريات الدوري الإنجيلزي هذا الموسم 2021/2022 في الوطن العربي والشرق الأوسط عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة وست هام وارسنال للمعلق الرياضي "عامر الخوذيري".

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة وست هام يونايتد ضد آرسنال بصورة حصرية ومباشرة على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة وست هام وارسنال موعد مباراة وست هام وارسنال القنوات الناقلة لمباراة وست هام وارسنال الدوري الإنجليزي 2021/2022