الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان والقنوات الناقلة 11 مايو 2022 في نهائي كأس إيطاليا

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان
معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي بصورة مكثفة على محاولة التوصل إلى معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس والقنوات الناقلة لها، في نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021/2022 على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة روما.

استطاع فريق يوفنتوس أن يتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على فيورنتينا في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف دون رد 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لكن على الجانب الآخر حجز إنتر ميلان مكانه في نهائي الكأس بعد أن اكتسح جاره اللدود ميلان بثلاثية مدوية.

ويحين موعد المباراة النارية بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، يوم غدًا الأربعاء الموافق 11 من مايو الجاري 2022، على ملعب "أولمبيكو" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

تعتبر مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية هي المالكة الحصرية لحقوق إذاعة مباريات بطولة كأس إيطاليا بالموسم الحالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناتي أبوظبي الرياضية الأولى والثانية AD SPORTS 2 HD - AD SPORTS 1 HD لإذاعة مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك القمة للمعلقين المتميزين فارس العوض وعلي سعيد الكعبي.

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان نهائي كأس إيطاليا 2021/2022