الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول والقنوات الناقلة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2021/2022

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول
موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع انطلاق المباراة المثيرة التي ستجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021/2022 على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

وتأهل فريق ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد بعدما انتصر على منافسه القوي مانشستر سيتي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين اثنين، في حين أن كتيبة البلوز تأهلت للمباراة النهائية بعد تحقيق الفوز على كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المنتظر أن تكون مباراة ليفربول وغريمه اللدود تشيلسي، تكرارًا لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي فاز بها محمد صلاح ورفاقه على كتيبة البلوز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول

يحتضن ملعب "ويمبلي" مجريات الديربي الناري بين ليفربول ضد تشيلسي، يوم السبت المقبل والموافق 14 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة إلا ربع بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة إلا ربع بتوقيت دول المغرب العربي.

تعتبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي المالكة الحصرية لحقوق البث التلفزيوني لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك تم تخصيص قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” من أجل إذاعة مباراة ليفربول وتشيلسي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي