الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي السبت 14 مايو 2022 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي
تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي

يرتب الألماني يورجن كلوب أوراقه ويحشد أسلحته الهجومية الفتاكة، من أجل وضع تشكيلة من العيار الثقيل تضمن له الفوز وحصد لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021/2022، عندما يواجه خصمه القوي تشيلسي، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن.

حجز ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المهاجم الدولي المصري محمد صلاح مكانه في الدور النهائي لكأس الاتحاد بعدما فاز على مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف لهدفين، بينما على الجانب الآخر تأهلت كتيبة أسود لندن للنهائي بعد الفوز على كريستال بالاس، بثلاثة أهداف نظيفة.

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتيه - ترينت ألكساندر آرنولد

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون - نابي كيتا

خط الهجوم: لويس دياز - ساديو ماني - محمد صلاح

يحين موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت الموافق 14 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة الـ5:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ7:45 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويستطيع محبي وعشاق الساحرة المستديرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشاهدة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1” وتقام المباراة على ملعب "ويمبلي".

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد تشيلسي