الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي السبت 14 مايو 2022 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي
معلق مباراة ليفربول وتشيلسي

يستضيف استاد "ويمبلي" في مدينة لندن، قمة من العيار الثقيل تجمع بين عملاقي الكرة الإنجليزية، وهما ليفربول وتشيلسي، في إطار منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2021/2022 وهي البطولة الأقدم على مستوى العالم في الوقت الحالي.

يحين موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 يوم السبت القادم 14 مايو 2022، وتنطلق صافرة البداية في الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي السادسة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، وفي الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي

وتذاع مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022؛ على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل مباريات كأس الاتحاد في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين ليفربول وتشيلسي للمعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".

اقرأ أيضاً

وسبق أن واجه ليفربول في الدور الخامس نورويتش سيتي وفازوا بهدفين لهدف، وذلك قبل تخطي نوتنجهام فورست في ربع النهائي، ثم الانتصار على مانشستر سيتي في نهائيٍّ مبكرٍ بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

بينما على الجانب الآخر فاز تشيلسي على لوتون تاون في الدور الخامس بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وتخطى ميدلسبره بهدفين نظيفين في ربع النهائي، قبل الانتصار على كريستال بالاس في الدور نصف النهائي بنفس النتيجة.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي معلق مباراة تشيلسي ضد ليفربول موعد مباراة ليفربول وتشيلسي موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي