الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف والقنوات الناقلة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف
موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف

ينتظر محبي وعشاق الكرة الإفريقية بشغف كبير انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب "الأهلي وي السلام".

وكان النادي الأهلي قد اجتاز عقبة الرجاء البيضاوي المغربي وتأهل على حسابه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز عليه بنتيجة 3/2، في حين أن وفاق سطيف الجزائري تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه بنتيجة 1/0 في المباراتين.

موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف

ويحين موعد مباراة الأهلى ضد وفاق سطيف فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل والموافق 7 من مايو الحالي 2022، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي، بينما تقام مباراة الإياب بالجزائر يوم 14 مايو.

وتذاع كافة مباريات دوري أبطال آسيا 2022 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، والتي خصصت قناة بي إن سبورتس الثالثة bein sports 3 hd لإذاعة مباريات البطولة، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف عليها.

وفي سياق تاريخي شهدت مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية، فوز المارد الأحمر في 9 مباريات، وتعادل في 5 مباريات وخسر خلال 5 أخرى، وأحرز لاعبو الأهلي 23 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد وفاق سطيف مباريات وأخبار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا