الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة اورلاندو بايرتس ضد اهلي طرابلس والقنوات الناقلة في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

موعد مباراة اورلاندو بايرتس ضد اهلي طرابلس
موعد مباراة اورلاندو بايرتس ضد اهلي طرابلس

يستعد فريق الكرة الأول بنادي أهلي طرابلس الليبي لأن يحل ضيفًا على نظيره القوي، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالنسخة الحالية 2022 على أرضية ملعب "أورلاندو".

وسبق أن سقط أهلي طرابلس الليبي في فخ هزيمة مفاجئة من أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين دون رد، يوم الأحد الماضي، على ملعب طرابلس الدولي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لتتلاشى بصورة كبيرة فرصه في التأهل للنهائي.

موعد مباراة اورلاندو بايرتس ضد اهلي طرابلس

من المقرر أن يحل أهلي طرابلس الليبي ضيفا على نظيره الجنوب إفريقي أورلاندو بايرتس، يوم الأحد المقبل والموافق 15 من مايو 2022، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة:

  • السادسة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

يتم إذاعة جميع مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالنسخة الحالية 2022 عبر قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حصريًا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولذك يمكنكم مشاهدة المباراة المرتقبة بين الأهلي طرابلس وأورلاندو بايرتس في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية عبر قناة "beIN Sports HD 3".

موعد مباراة اورلاندو بايرتس ضد اهلي طرابلس القنوات الناقلة لمباراة اورلاندو بايرتس ضد اهلي طرابلس إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أخبار ومباريات أهلي طرابلس