الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو الأحد 15/5/2022 في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشغف كبير انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الأهلي طرابلس الليبي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022 على ملعب "أورلاندو".

وتبدأ مباراة أهلي طرابلس مع نظيره أورلاندو بايرتس مساء غدًا الأحد الموافق 15 من مايو 2022 الحالي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وموريتانيا، وفي الـ7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وطرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة تعتبر هي الناقلة الحصرية لمباريات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصيص القناة الثالثة "beIN Sports HD 3" لنقل مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية، وسوف تذاع مباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو بايرتس في إياب نصف نهائي عبر شاشتها.

ويحتاج أهلي طرابلس بتحقيق الفوز بفارق يزيد عن ثلاثة أهداف من أجل التأهل الرسمي إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث تعرض الفريق الليبي للخسارة على يد أورلاندو بايرتس، بهدفين نظيفين، يوم الأحد الماضي، على ملعب طرابلس الدولي.

ومن المقرر أن يتقابل الفريق الفائز من مباراة أهلي طرابلس وأورلاندو بايرتس مع الفائز من اللقاء الآخر بين مازيمبي الكونغولي ونهضة بركان المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو موعد مباراة الأهلي طرابلس وأورلاندو موعد مباراة أورلاندو بايرتس وأهلي طرابلس نصف نهائي كأس الكونفدرالية أخبار ومباريات أهلي طرابلس