الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي طرابلس الجمعة 7/10/2022 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي طرابلس
القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي طرابلس

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي طرابلس الجمعة 7/10/2022 في دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب "العبيد ستاديوم"، معقل ومقر الفريق السوداني، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور الـ32 من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تغادر صباح غدٍ الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بعثة فريق الأهلي طرابلس متجهة إلى العاصمة السودانية الخرطوم في رحلة مباشرة على متن طائرة خاصة لخوض المواجهة النارية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعلاوة على ذلك غادرت بعثة المريخ إلى مدينة الأبيض، بواسطة رحلة طيران داخلية، قبل يومين من مواجهة فريق أهلي طرابلس، عصر يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف وضع اللمسات الأخيرة والتأقلم على أجواء المدينة وأرضية الملعب ذات العشب الصناعي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا؟

ويمكنكم مشاهدة فعاليات مواجهة المريخ السوداني ضد ضفه أهلي طرابلس الليبي، عبر شاشة قناة "beIN Sports HD" القطرية المشفرة، حيث تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022/2023 في الوطن العربي والشرق الأوسط.

متى موعد مباراة المريخ وأهلي طرابلس في دوري أبطال إفريقيا؟

يحين موعد مباراة المريخ وأهلي طرابلس، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023/2022، يوم الجمعة الموافق 7 أكتوبر 2022 في تمام الساعة:

  • الـ16:00 عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ17:00 مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ18:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
القنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي طرابلس موعد مباراة المريخ وأهلي طرابلس دوري أبطال إفريقيا 2022/2023 أخبار ومباريات أهلي طرابلس أخبار ومباريات المريخ السوداني