الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون الثلاثاء 17 مايو 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون
معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة بصورة متزايدة على معلق مباراة ليفربول القادمة ضد ساوثهامبتون، حيث يتقابل الفريقان في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على ملعب "سانت ماري".

تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون، مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي، وتبدأ في الثامنة إلا ربع بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2021/2022 في الوطن العربي والشرق الأوسط عامة.

وتم نخصيص القنوات الثلاثة الآتية: (bein sports 1 bremium - bein sports 4k - bein sports English) من أجل إذاعة مباراة ليفربول وساوثهامبتون، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

اقرأ أيضاً

يتواجد فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، وذلك بعد أن لعب 36 مباراة، في حين يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 40 نقطة، من خوض 36 مباراة.

معلق مباراة ليفربول وساوثهامبتون موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون أخبار ومباريات ليفربول الدوري الإنجليزي 2021/2022