الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز
موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز

تعرف على موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، حيث يتقابل الفريقين على أرضية ملعب "إيبروكس ستاديوم"، في إطار المرحلة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات.

افتتح فريق بقيادة المدرب الالماني يورجن كلوب مشواره في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا بخسارة ساحقة على يد نابولي بنتيجة 4-1، لكنه استعاد توازنه في الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-1، وأخيرًا انتزع فوزًا هامًا على رينجرز في الجولة الثالثة بهدفين نظيفين.

بينما على الجانب الآخر فإن فريق رينجرز، يمر بوضع كارثي، حيث تعرض للهزيمة في أول ثلاث جولات، حيث سقط أمام أياكس بنتيجة 4-0، قبل أن يتلقى ثلاثية من نابولي، ويسقط في الجولة الماضية أمام "الريدز".

ما هو موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين ليفربول ونظيره جلاسكو رينجرز في رابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، يوم الأربعاء الموافق 12 من أكتوبر الجاري 2022، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الـ8:00 بتوقيت كافة دول شمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا؟

اقرأ أيضاً

يمكنكم مشاهدة مجريات كافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023 في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، وستذاع مباراة نادي ليفربول ضد نظيره جلاسكو عبر شاشة القناة الثانية الرياضية beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز توقيت مباراة جلاسكو رينجرز وليفربول القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وجلاسكو رينجرز دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار ومباريات ليفربول