الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

بأوامر تشافي.. تحديد أول الراحلين عن برشلونة في الصيف القادم

تحديد أول الراحلين عن برشلونة
تحديد أول الراحلين عن برشلونة

أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهيرة عن أول اللاعبين المغادرين لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وخاصة مع اقتراب بداية سوق الانتقالات الصيفية، ووجود رغبة قوية داخل جدران ملعب كامب نو" في ترتيب أوضاع الفريق الأول.

وبدأ برشلونة برئاسة خوان لابورتا، التخطيط مبكرًا للموسم الجديد من خلال تسريح بعض اللاعبين غير المهمين في خطط المدرب الشاب تشافي هيرنانديز، حتى تستطيع الإدارة الكتالونية حسم التعاقد مع لاعبين جدد للمنافسة على البطولات.

وهناك مباراة واحدة امام الفريق الكتالوني في الموسم الحالي 20212022 أمام الخصم القوي، فياريال، يحين موعدها يوم الأحد المقبل، مع العلم أن البارسا ضمن المركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا والمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

تحديد أول الراحلين عن برشلونة

وأكدت صحيفة "ماركا" أن أول اللاعبين المغادرين لصفوف البارسا هو المدافع الإسباني الشاب، أوسكار مينيجزا، والذي يعرف بالفعل أنه خارج خطط المدرب تشافي هيرنانديز في الموسم القادم ومن الأفضل له البحث عن نادٍ جديد في سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضاً

وجاء ذلك القرار من جانب الإدارة الفنية للبلوجرانا على الرغم من مشاركة مينجيزا الأساسية أمام خيتافي يوم أمس، الأحد، لكن ذلك بسبب الإصابات التي يعاني منها برشلونة في نهاية الموسم.

والملاحظ أن عقد مينيجزا ينتهي مع برشلونة في يونيو 2023، وسعره الحالي في سوق الانتقالات لا يتجاوز 10 ملايين يورو، وهناك 3 أندية مهتمة بالحصول على خدماته وهي: هيرتا برلين الألماني، فالنسيا الإسباني وبوردو الفرنسي.

تحديد أول الراحلين عن برشلونة الراحلين عن برشلونة صفقات برشلونة أخبار ومباريات برشلونة تشافي هيرنانديز الدوري الإسباني 2021/2022 الميركاتو الصيفي 2022