الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان
موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان

تعرف على موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، حيث يتقابل الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة لدور المجموعات، على أرضية ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

ويحتل بايرن ميونخ الألماني المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة ترتيب فرق المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط، يليه إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثاني برصيد ست نقاط، ثم يأتي برشلونة الإسباني بالمرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، في حين يتذيل فيكتوريا بلزن ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

الساعة كام مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟

يطلق الحكم صافرته معلنًا عند انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين برشلونة ونظيره إنتر ميلان في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023 يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تبدأ في الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الـ8:00 بتوقيت كافة دول شمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال اوروبا؟

يمكنكم متابعة كافة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023 داخل الشرق الأوسط والوطن العربي حصريًا ومباشرة على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، وستذاع مباراة برشلونة القادمة ضد إنتر ميلان عبر شاشة القناة الأولى beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان توقيت مباراة برشلونة وإنتر ميلان القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار ومباريات برشلونة أخبار إنتر ميلان