الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الأحد 23-10-2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الأحد 23-10-2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الأحد 23-10-2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يتطلع عدد كبير من جماهير البارسا في الوطن العربي، للتعرف على هوية معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو القادمة في الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، وهو ما نستعرضه معكم في السطور التالية بهذا المقال.

متى موعد مباراة برشلونة أمام أتلتيك بلباو؟

ويواصل فريق برشلونة تحضيراته القوية، من أجل الإستعداد لمواجهة فريق أتلتيك بلباو، في المباراة المقرر موعدها مساء يوم الأحد المقبل، بتاريخ 23 من شهر أكتوبر الجاري، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتلوني.

وتنطلق أحداث مباراة أتلتيك بلباو أمام برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الساعة العاشرة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الحادية عشر مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وأعلن المعلق الرياضي المعروف "على محمد علي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك"، أنه سوف يتواجد في كابينة التعليق عبر قناة "بي إن سبورت"، من أجل التعليق الصوتي على أحداث مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الليجا الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الليجا

اقرأ أيضاً

وتنقل أحداث ومجريات مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو، مباشرة وحصرياً من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتحديداً عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports HD1" المشفرة.
  • قناة "beIN Sports HD1 Premium"المشفرة.
معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو توقيت مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو أخبار ومباريات برشلونة