الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة روما وتورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة في الجولة الاخيرة من الدوري الايطالي 2022

موعد مباراة روما وتورينو
موعد مباراة روما وتورينو

تقام الجمعة 20 مايو 2022 مباراة تورينو مع نظيره روما في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة تورينو وروما تقام على ملعب أولمبيكو دي تورينو معقل فريق تورينو، حيث يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 50 نقطة، بينما يحتل روما المركز السادس برصيد 60 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة تورينو وروما

تنطلق مباراة تورينو وروما في الدوري الإيطالي الجمعة 20 مايو 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز تورينو في 4 مرات وفاز روما في 13 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة تورينو وروما

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب ويمكنكم متابعة البث المباشر مجانا من خلال القناة الرسمية على هذا الرابط، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.

بطاقة المباراة

  • المباراة: تورينو vs روما.
  • المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 38.
  • الموعد: الجمعة 20 مايو 2022 الساعة 20:45 م
  • الملعب: أولمبيكو دي تورينو.
  • القنوات الناقلة: قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب

اقرأ أيضاً

موعد مباراة روما وتورينو روما ضد تورينو موعد مباراة روما القادمة القنوات الناقلة لمباراة روما وتورينو الدوري الايطالي 2022