الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

مباراة روما وتورينو اليوم 20 مايو 2022 في الدوري الايطالي

مباراة روما وتورينو
مباراة روما وتورينو

تقام غدا الجمعة 20 مايو 2022 مباراة تورينو مع نظيره روما في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة تورينو وروما تقام على ملعب أولمبيكو دي تورينو معقل فريق تورينو، حيث يحتل تورينو المركز العاشر برصيد 50 نقطة، بينما يحتل روما المركز السادس برصيد 60 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة تورينو وروما

تنطلق مباراة تورينو وروما في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة 20 مايو 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز تورينو في 4 مرات وفاز روما في 13 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة تورينو وروما

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب ويمكنكم متابعة البث المباشر مجانا من خلال القناة الرسمية على هذا الرابط، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.

بطاقة المباراة

  • المباراة: تورينو vs روما.
  • المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 38.
  • الموعد: اليوم الجمعة 20 مايو 2022 الساعة 20:45 م
  • الملعب: أولمبيكو دي تورينو.
  • حكم المباراة: Massimiliano Irrati
  • القنوات الناقلة: قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب
مشاهدة مباراة روما وتورينو روما ضد تورينو بث مباشر روما وتورينو اليوم مشاهدة مباراة روما اليوم مباراة روما وتورينو اليوم الدوري الايطالي