الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة الهلال والاتحاد اليوم 23-5-2022 في كلاسيكو الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم
مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم

تعرف على كيفية مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم الإثنين الموافق 23 من مايو الحالي 2022، حيث يتلاقي الفريقان في قمة مباريات الجولة الـ27 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

يطمح فريق الاتحاد الذي يقوده الروماني كوزمين كونترا لتحقيق الفوز على الهلال، من أجل تسريع عملية التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022، بينما سيحاول الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز تعطيل مسيرة العميد وإبقاء المنافسة إلى الجولات الأخيرة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

يتقابل فريق الاتحاد مع ضيفه الهلال، في الجولة الـ27 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم الإثنين الموافق 23 مايو 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، ولذلك تم تخصيص القناة الأولى SSC 1 HD لإذاعة مباراة الاتحاد والهلال، على ملعب الجوهرة المشعة، مع إسناد مهمة التعليق الصوتي عليها للمعلق فهد العتيبي.

ترتيب الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 61 نقطة، بعد أن لعب 26 جولة، ويعتبر المرشح الأول لحصد اللقب.

بينما على الجانب يحتل الهلال المركز الثاني في جدول الترتيب ويمتلك 55 نقطة، وسيكافح لتحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة لقب كأس الملك السعودي لصالح الفيحاء.

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد اليوم موعد مباراة الهلال والاتحاد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال