الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال 23 مايو 2022 في كلاسيكو الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال، في الجولة الـ27 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

ويدخل الاتحاد صاحب الضيافة في مباراته ضد الهلال، على أمل تحقيق الفوز على منافسه المباشر من أجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، وخاصة أن العميد يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة.

في حين أن الهلال يستهدف عرقلة الاتحاد المتصدر وإبقاء المنافسة في الملعب لحين الوصول إلى الجولات الأخيرة، مع العلم أنه الزعيم يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 55 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

وتقام فعاليات مباراة الاتحاد ضد الهلال، مساء غدًا الإثنين الموافق 23 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ8:00 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS HD حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

وتم تخصيص القناة الأولى SSC 1 HD من أجل إذاعة مباراة الهلال ضد الاتحاد، على ملعب الجوهرة المشعة، في الجولة الـ27 من عمر الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد موعد مباراة الاتحاد والهلال الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 كلاسيكو الاتحاد والهلال