الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني والقنوات الناقلة في الدوري المصري 2021/2022

موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني
موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي النادي الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني، في إطار اللقاء المؤجل من عمر الجولة الـ 14 من الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على ملعب "الأهلي وي السلام".

استطاع الأهلي أن يحقق فوزًا ثمينًا في آخر مبارياته أمام إنبي بهدفين لهدف وحيد، وسيعمل على مواصلة الانتصارات للاقتراب أكثر من القمة، ويحتل الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بعد خوضه لـ16 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر وقد خاض 19 مباراة.
بينما على الجانب الآخر يدخل إيسترن كومباني تلك اللقاء بعد أن حقق تعادلاً هامًا أمام سموحة في آخر مبارياته، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي للهروب من شبح الهبوط، ويحتل المركز الـ18 والأخير برصيد 12 نقطة، وقد لعب 19 جولة.

موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني

يحين موعد مباراة الأهلي القادمة ضد إيسترن كومباني، في الجولة الـ14 من عمر الدوري المصري، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 25 من مايو 2022.

ويحتضن ملعب "وي السلام" مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني، وتبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، وفي الثامنة بتوقيت السعودية وقطر، وفي التاسعة بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

يتم إذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي على قنوات أون تايم سبورت، وستكون القناة الأولى ON TIME SPORT هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني موعد مباراة الأهلي القادمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني أخبار ومباريات الأهلي الدوري المصري 2021/2022