الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة لهذه للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في غالبية الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

وتم الكشف عن موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك وفقاً للمواعيد التالية:

  • السابعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الثامنة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • التاسعة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات

ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد تسعة نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق غزل المحلة المتصدر والذي لعب مباراة أكثر من النادي الأهلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش هى شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، التي أعلنت من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذه المباراة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "On Time Sport HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق طلائع الجيش قد خاض ثلاثة مباريات في الدوري المصري حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة وتعرض للخسارة في مباراة وتعادل في أخرى، ليحتل المركز العاشر برصيد أربعة نقاط.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش توقيت مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش موعد مباراة الأهلي القادمة الأهلي وطلائع الجيش