الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ميعاد ماتش الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة في الدوري المصري

ميعاد ماتش الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة في الدوري المصري
ميعاد ماتش الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة في الدوري المصري

نستعرض معكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن ميعاد ماتش الأهلي وأسوان، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى أنه يمكنكم التعرف على هوية معلق هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين في الدوري المصري موسم 2023/2022.

ميعاد ماتش الأهلي وأسوان في الدوري المصري

ويستضيف النادي الأهلي فريق أسوان الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، في الجولة الثانية من الموسم الجديد ببطولة الدوري المصري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام".

وتشاهدون مباراة الأهلي ضد أسوان، المقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان؟

وتنقل مباريات ومنافسات الدوري المصري في السنوات الآخيرة، بشكل حصري ومباشر عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي أمام أسوان من أي مكان بجميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، من خلال قناة "On Time Sport HD1"، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق المعروف "حاتم بطيشة".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الإسماعيلي بهدف دون رد، بينما سقط فريق أسوان على ميدانه وأمام جماهيره بالخسارة أمام فريق الإتحاد السكندري بتيجة 1/0.

ميعاد ماتش الأهلي وأسوان القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان الدوري المصري موعد مباراة الأهلي وأسوان توقيت مباراة الأهلي ضد أسوان موعد مباراة الأهلي القادمة