الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان والقنوات الناقلة في الدوري التونسي

موعد مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان
موعد مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان

تقام غدا الخميس 26 مايو 2022 مباراة النادي الإفريقي مع نظيره اتحاد بن قردان في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان تقام على ملعب معقل فريق النادي الإفريقي، حيث يحتل النادي الإفريقي المركز الخامس برصيد 10 نقطة، بينما يحتل اتحاد بن قردان المركز السادس برصيد 3 نقطة،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الرابطة التونسية المحترفة.

موعد مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان

تنطلق مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان في الرابطة التونسية المحترفة غداً الخميس 26 مايو 2022 الساعة 17:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 15 مرة، فاز النادي الإفريقي في 10 مرات وفاز اتحاد بن قردان في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس - AlKass، وهى الناقل الحصري لمسابقة الرابطة التونسية المحترفة.

بطاقة المباراة

  • المباراة: النادي الإفريقي vs اتحاد بن قردان.
  • المناسبة: الرابطة التونسية المحترفة، الجولة 7.
  • الموعد: غداً الخميس 26 مايو 2022 الساعة 17:00 م
  • الملعب: .
  • القنوات الناقلة: الكأس - AlKass
موعد مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي واتحاد بن قردان الإفريقي ضد اتحاد بن قردان النادي الإفريقي اتحاد بن قردان