الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الافريقي واتحاد بن قردان اليوم الخميس 26 مايو 2022 في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الافريقي واتحاد بن قردان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الافريقي واتحاد بن قردان اليوم

يبحث الكثير حاليا عن القنوات الناقلة لمباراة الافريقي ضد اتحاد بن قردان في الجولة السابعة من مرحلة الحسم في بطولة الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم لموسم 2022/2021.

حيث يحل فريق اتحاد بن قردان ضيفا ثقيلا على فريق النادي الافريقي اليوم الخميس بتاريخ السادس والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية المباراة بتوقيت الساعة 4:00 مساءا حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة 6:00 مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الافريقي واتحاد بن قردان اليوم

وتمتلك قنوات الكأس القطرية حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الرابطة التونسية المحترفة، كما ستنقل المباراة أيضا من خلال قناة التاسعة التونسية.

ويتواجد النادي الافريقي حاليا في المركز الخامس بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 10 نقاط، لكن اتحاد بن قردان يعاني كثيرا متواجدا في المركز السادس وفي رصيده 3 نقاط فقط.

وقد تواجه الفريقان من قبل في 15 لقاء، ابتسم الحظ للافريقي في 10 مواجهات، بينما فاز بن قردان في مرتين فقط، وحل التعادل وسيطا خلال 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الافريقي واتحاد بن قردان اليوم الافريقي واتحاد بن قردان مباراة الافريقي واتحاد بن قردان اليوم الافريقي ضد اتحاد بن قردان الرابطة التونسية المحترفة