الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد الإثنين 30 مايو 2022 في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

لا صوت يعلو فوق صوت القمة العربية-الإفريقية التي ستجمع بين النادي الأهلي المصري مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 على أرضية ملعب "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب.

ويتقابل الأهلي مع الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة مساءً بتوقيت الدار البيضاء وتونس والجزائر، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

وصل النادي الأهلي إلى الدور النهائي من المسابقة الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي، وهذه المرة على حساب وفاق سطيف بعد الفوز 6-2 في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما وصل الوداد إلى ذات الدور عقب تخطي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بالفوز عليه بنتيجة 3-1.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات حتى النهائي، وستذاع مباراة الأهلي والوداد على القناة الثالثة beIN SPORTS HD 3.

وبالإضافة إلى ذلك تمتلك القناة الرياضية المغربية على القمر الصناعي "نايل سات"، حقوق بث مباريات الفرق المغربية المشاركة في البطولات الإفريقية على أرضها، ولذا ستنقل مباراة الأهلي والوداد عبر شاشتها بصورة مجانية.

ويمكنمكم استقبال القناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال على قمر نايل سات عبر التردد التالي: 11476، باستقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد موعد مباراة الاهلي والوداد موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022