الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الوداد ضد الاهلي والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

موعد مباراة الوداد ضد الاهلي
موعد مباراة الوداد ضد الاهلي

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية 2022، والتي ستجمع بين النادي الأهلي المصري ونظيره الوداد البيضاوي المغربي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 عقب تحقيق الفوز على وفاق سطيف الجزائري في مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي، بستة أهداف مقابل هدفين اثنين.

بينما على الجانب الآخر حجز الوداد المغربي مكانًا له في الدور النهائي الإفريقي، عقب تخطي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي، بالفوز عليه في الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين.

موعد مباراة الوداد ضد الاهلي

يحين موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 مساء يوم الإثنين الموافق 20 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الدار البيضاء وتونس والجزائر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ومن المقرر ان يتم إذاعة مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على شاشة القناة الثالثة bein sports 3 hd وتقام على ملعب مركب محمد الخامس.

موعد مباراة الوداد ضد الاهلي موعد مباراة الأهلي ضد الوداد موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد الاهلي أخبار ومباريات الاهلي المصري