الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاهلي والوداد والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

معلق مباراة الاهلي والوداد
معلق مباراة الاهلي والوداد

يبحث الجميع حاليا عن معلق مباراة الاهلي والوداد الرياضي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2021 الذي سيقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في دولة المغرب.

ويلتقي النادي الاهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني مع نظيره الوداد الرياضي المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي في نهائي القمة والكبار، والحرب التي لا تقبل القسمة على اثنين، والتي سنشهدها يوم الإثنين المقبل والموافق 30 من شهر مايو الجاري لعام 2022.

معلق مباراة الاهلي والوداد والقنوات الناقلة

وقامت مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية بتعيين المعلق الرياضي الشهير، التونسي "رؤوف خليف" في مهمة الاداء والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث قمة الاهلي ضد الوداد الرياضي، والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports 3.

ويحين موعد بداية المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشر مساءا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

قائمة الاهلي الرسمية امام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

اقرأ أيضاً

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: حمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

في خط الوسط: عمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر حمدي.

في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن.

معلق مباراة الاهلي والوداد معلق مباراة الاهلي ضد الوداد الاهلي والوداد الوداد ضد الاهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 مباراة الاهلي والوداد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد