الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة بيراميدز والمصري اليوم 29-5-2022 في الدوري المصري

مباراة بيراميدز والمصري
مباراة بيراميدز والمصري

تعرف على موعد مباراة بيراميدز ضد المصري في الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها.

يخوض فريق بيراميدز تلك المباراة النارية أمام المصري وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، ويحتاج لتحقيق الفوز ومواصلة التقدم نحو قمة الترتيب والتي يحتلها الزمالك، وكان قد تعادل سلبيًا مع فيوتشر في الجولة الماضية.

بينما على الجانب الآخر، يحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 20 نقطة، ويحتاج بصورة ماسة لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على الأقل، وكان الفريق الأخضر قد خسر خلال مباراة الجولة الماضية على يد البنك الأهلي بنتيجة 3-1

موعد مباراة بيراميدز ضد المصري

تنطلق فعاليات المباراة المرتقبة بين المصري ضد بيراميدز، يوم الأحد المقبل والموافق 29 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري

تمتلك شبكة قنوات " أون تايم سبورتس" حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021-2022، على أن تخصص الشبكة المصرية القناة الصوتية الأولى وكذلك القناة الصوتية الثانية من أجل إذاعة مباراة بيراميدز القادمة ضد بيراميدز.

مباراة بيراميدز والمصري مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري اليوم بث مباشر بيراميدز والمصري اليوم بيراميدز ضد المصري