الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موقف ساديو ماني النهائي من الاستمرار مع ليفربول بعد عرض بايرن ميونخ لضمه

موقف ماني النهائي من الاستمرار مع ليفربول
موقف ماني النهائي من الاستمرار مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، عن موقف النجم الدولي السنغالي، ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي من الرحيل أو البقاء ضمن صفوف الريدز، خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد ظهور اهتمام كبير بالتعاقد معه من جانب بايرن ميونخ الألماني.

وكان ساديو ماني قد ألمح خلال تصريحات صحفية أدلى بها، مساء أمس السبت، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على يد ريال مدريد، إلى الرحيل، حيث وجه الشكر إلى مدربه يورجن كلوب واللاعبين على كل شيء وأعرب عن تمنيه التوفيق لهم.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف العام القادم "يونيو 2023" ولم يحسم بعد تجديد عقده، ومن ثم يجب الإسراع بحسم مصيره تجنبًا لرحيله بصورة مجانية.

موقف ماني النهائي من الاستمرار مع ليفربول

ووفقًا لما ذكره متخصص سوق الانتقالات في شبكة "سكاي سبورتس" فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب: "قرر ساديو ماني الرحيل عن ليفربول هذا الصيف".

اقرأ أيضاً

وأضاف بقوله: "جاهز لتجربة جديدة بعد سنوات مميزة مع ليفربول، وسيبلغ النادي بقراره".

وواصل: "بايرن ميونخ أحد أهم المهتمين بضم ماني، لكن اللاعب لم يستقر على الوجهة المقبلة ولا يزال منفتحًا على جميع الخيارات".

وتابع بقوله: "كان ساديو ينتظر نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا ما كان يحترمه بايرن ميونخ لكن سيتقدموا بعرضًا رسميًا في انتظار معرفة منافسيه على الصفقة".

موقف ماني النهائي من الاستمرار مع ليفربول ساديو ماني ليفربول بايرن ميونخ رحيل ساديو ماني بايرن ميونخ وضم ساديو