الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة مصر المتوقعة ضد غينيا الأحد 5 يونيو 2022 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تشكيلة مصر المتوقعة ضد غينيا
تشكيلة مصر المتوقعة ضد غينيا

يرتب إيهاب جلال، المدير الفني الوطني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، لوضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أمام غينيا، عندما يتواجه الفريقان في أول جولات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

ويتزين ملعب "القاهرة الدولي" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين منتخب مصر ضد غينيا، في لقاء يحتاج الفراعنة خلاله لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تسهيل مهمة التأهل لكأس أمم إفريقيا 2023 وتعويض خسارة اللقب في النسخة الماضية لصالح السنغال.

تشكيلة مصر المتوقعة ضد غينيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالراحد - محمد عبدالمنعم - محمود الونش - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد النني- حمدي فتحي - أحمد السيد زيزو.

في الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - تريزيجيه.

موعد مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب مصر وغينيا مساء يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2022 في أول جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، وذلك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين.

تذاع مباراة مصر وغينيا على قناة أون تايم سبورتس عبر البث الأرضي، وستذاع المباراة أيضًا على قناة "بي إن سبورتس" القطرية، بصفتها الناقل الرسمي لتصفيات ومباريات كأس الأمم الإفريقية 2023.

تشكيلة مصر المتوقعة ضد غينيا موعد مباراة مصر ضد غينيا القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا كأس أمم إفريقيا 2023 أخبار ومباريات منتخب مصر