الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة في أول جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

موعد مباراة الجزائر وأوغندا
موعد مباراة الجزائر وأوغندا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي خلال الوقت الحالي على معرفة موعد مباراة المنتخب الجزائري القادمة ضد أوغندا، على ملعب "5 جويلية" في أول جولات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كاس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الجزائري ضمن فرق المجموعة الثالثة والقوية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم افريقيا 2023، والتي تضم أيضا منتخبات اوغندا وتنزانيا والنيجر.

ويهدف محاربي الصحراء بقيادة المدير الفني الوطني، جمال بلماضي، لمصالحة الجماهير والعودة إلى التربع على عرش صدارة المجموعة والتأهل مبكرًا إلى البطولة القارية التي توج بها المنتخب الجزائري في عام 2019 بمصر.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا

من المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري مباراته القادمة ضد أوغندا، على أرضية ملعب "5 جويلية الأولمبي"، وذلك مساء يوم السبت القادم والموافق 4 من يونيو الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر ضد أوغتدا على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، وعلاوة على ذلك ستذاع المباراة بصورة مجانية ومفتوحة على القناة الجزائرية الأرضية على القمر الصناعي "نايل سات"، وذلك في العالم العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة الجزائر وأوغندا موعد مباراة الجزائر القادمة ضد أوغندا القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 كأس أمم إفريقيا ”كوت ديفوار 2023”