الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في أولى جولات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

يحتضن استاد القاهرة الدولي أولى جولات لقاء منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي من خلالها سيواجه الفراعنة نظيرهم منتخب غينيا.

وسيحاول الفراعنة في مواجهتهم المقبلة أمام نظيرهم الغيني، الظفر بالنقاط الثلاث كاملةً والتي ستعطيه دفعة إيجابية في طريقه الشاق نحو الوصول للقب الثمين، وعلى الجانب الأخر يحاول المنتخب الغيني تعويض جماهيره عن الخروج من الدور الثمن نهائي بنسخة البطولة السابقة، بعد أن تم إقصائه على يد منتخب غامبيا، بنتيجة هدف نظيف، في لقاء أطُلق عليه لقب ديربي غرب إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن انفرادها بحق عرض مباريات تصفيات الأمم الأفريقية، ولذلك سيتم عرض لقاء منتخب مصر المقبل أمام نظيرهمنتخب غينيا عبر قناة "بي إن سبورت 3".

وعلى صعيد المعلق الصوتي فقد تم تعيين المعلق الرياضي " علي محمد علي " في تلك المهمة.

موعد مباراة مصر القادمة

يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب غينيا، مساء الأحد والموافق 5 يونيو الجاري، في أولى جولات تصفيات كأس أمم أفريقيا ، على أن تنطلق ركلة البداية مع صافرة هيلدر دي كارفاليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي، أو في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد غينيا القنوات الناقلة لمباراة غينيا ومصر